OwnSkin logo
To sign my guestbook, you need to signin first.
Entertainment for Girls

fikreee Guestbook

Feto000on  (13 years ago)
عانيت من غدرك كذوبن وخوان .. خنت الوفا حطيت واحد مكاني .. ( بيت ٍ ) حفظته من قديمات الأزمان .. باختم ( بقوله ) مابدا به لساني.. أكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان .. انته تبيه وهو يبي شخص ثاني ..
Feto000on  (13 years ago)
لا والذي يرضيك لا تقول الأسباب لا صرت بايعني توكل على الله من باعني برخيص بعناه بتراب ومنهو شراني صرت أنا فدوتله كنت القريب وكلهم كانوا أجناب حتى القمر لا غاب شفتك محله ما كنت أميز قبل من كثر الأعجاب يومك تساوى عندي الكون كله واليوم مهما صار ما اجيك بعتاب ودرب السنع كل الأوادم تدله لا ذابحن روحي ولا قاطع ارقاب ولا احاسب المخطي على كل زله أن جيت وألارحت من جملة أصحاب عشرتك تجبرنى أحجاجي أفله ولا أني بوجه المعرفه قافل الباب بس الغلا أنسي أموره وخله ولا صار كل الناس تاليهم أتراب أنا لي الله وأنت أمنتك الله
Feto000on  (13 years ago)
يَآللِّي تلوُمنِي بالسَهَر ../ وُينه النوُوُم ؟! وُشلوُن أنَآمْ وُحآلَة الجَرح حَآلَه وُيَآجآرحِي .. مَبسوُوُط ؟ يَآعلّهَا دوُوُم نوُمِك عوَآفِي../ وُنوُمِتِي إستِحآله !
Feto000on  (13 years ago)
ابي تعذرني ! اذا( خِنتكْ ) نعم خنتك مع ....... ’ [ وسَادَه ] ! ! ! في كل ليله من غيابك ’ احاكيها وتحاكيني ’ والا من ضقت كـ/ العاده ’ تحضني / تشيل الضيق من صدري .. تواسيني .. ! أضمْ وسادتي واشكي لها هم الأسى والبعد ’ وساده هيٌ ! ! ! ولاكن تشعر بـ/ هميٌ وعنا الغيبه !
Feto000on  (13 years ago)
لا تزعل على قلب ضااااع الحب فيه // لاكن ازعل // على صديق خاب الضن فيه
Feto000on  (13 years ago)
لوخانك أعز الأصحـــاب ..   لاتخونه (فقــــط)      إنتظر حتي يدير ظهره      وأكتب عليه ” كان بإمكاني الخيانه                  ولــــــــــكن...          أخلاقي لا تسمح بهذه الاهانه
Feto000on  (13 years ago)
عِنّدمآِْ يتَحٌدثْ إْآليّكِ مُحَبْكّ بإْسلٌوبَ •[ طٌفِلْ ]• فأعِلْمّ إْنّهُ فِيْ «{ أِ صّ دَ قٌ }» حَآإْلآإْتِھ
Feto000on  (13 years ago)
كل عام وانتم بخير: http://www.youtube.com/watch?v=2EkLLkUoajM&feature=youtube_gdata_player

Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com