OwnSkin logo
To sign my guestbook, you need to signin first.
Do you miss me ?

deiaa2005 Guestbook

bigboss0799  (12 years ago)
اللهم اجعل حبك أحب الأشياء إلي ، واجعل خشيتك أخوف الأشياء عندي ، واقطع عني حاجات الدنيا بالشوق إلى لقائك ، وإذا أقررت أعين أهل الدنيا من دنياهم ، فأقرر عيني من عبادتك .قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" إن الله تعالى خلق ــ يوم خلق السموات والأرض ــ مائة رحمة ، كل رحمة طباق ما بين السماء إلى الأرض ، فجعل منها في الأرض رحمة ، فبها تعطف الوالدة على ولدها ، والوحش والطير بعضها على بعض ، فإذا كان يوم القيامة ، أكملها بهذه الرحمة " .
bigboss0799  (12 years ago)
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" ما من عبد يشهد أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا عبده ورسوله صدقا من قلبه إلا حرمه الله على النار " . قال معاذ : يا رسول الله ، أفلا أخبر الناس بها فيستبشروا ؟ فقال : " إذا يتكلوا " . فأخبر بها معاذ عند موته تأثما . قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" جعل الله الرحمة مائة جزء ، فأمسك عنده تسعة وتسعين ، وأنزل في الأرض جزءا واحدا ، فمن ذلك الجزء يتراحم الخلائق حتى ترفع الدابة حافرها عن ولدها خشية أن تصيبه " .
bigboss0799  (12 years ago)
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله : إمام عادل ، وشاب نشأ في عبادة الله عز وجل ، ورجل قلبه معلق بالمساجد ، ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه ، وتفرقا عليه ، ورجل دعته امرأة ذات حسن وجمال ، فقال : إني أخاف الله ، ورجل تصدق بصدقة ، فأخفاها حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه ، ورجل ذكر الله خاليا ففاضت عيناه " .
Miss0mr3ba  (12 years ago)


{Image}
Miss0mr3ba  (12 years ago)


{Image}
Miss0mr3ba  (12 years ago)




{Image}





اللہمّ آگتب لہم من خَيرگ مآلآ يخطر ببآلہم


bigboss0799  (12 years ago)
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" من شهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأن محمدا عبده ورسوله ، وأن عيسى عبد الله ورسوله ، وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه ، والجنة والنار حق ، أدخله الله الجنة على ما كان منه من العمل " .وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" لا تزول قدما عبد حتى يسأل عن عمره فيما أفناه ، وعن علمه فيم فعل به ، وعن ماله من أين اكتسبه وفيم أنفقه ، وعن جسمه فيم أبلاه " .وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" يحشر الناس يوم القيامة حفاة عراة غرلا " قلت يا رسول الله ، الرجال والنساء جميعا ينظر بعضهم إلى بعض ؟ قال : " يا عائشة ، الأمر أشد من أن يهمهم ذلك " .
bigboss0799  (12 years ago)
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" إذا أحب الله تعالى العبد ، نادى جبريل : إن الله تعالى يحب فلانا ، أحببه ، فيحبه جبريل ، فينادي في أهل السماء : إن الله يحب فلانا ، فأحبوه ، فيحبه أهل السماء ، ثم يوضع له القبول في الأرض " .الله هم آحب هذا الإنسان
Miss0mr3ba  (12 years ago)





توجه شخص الى حكيم ليسأله عن شىء يحيره

فسمعه

يقول : "عن ماذا تريد أن تسأل؟"

قال :

"ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟"

فأجابه :

"البشر! يملّون من الطفولة ، يسارعون ليكبروا ،

ثم يتوقفون ليعودوا أطفالاً ثانيةً"

يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال ،ثم يصرفون المال ليستعيدوا الصحة"


يفكرون بالمستقبل بقلق ، وينسَون الحاضر، فلا يعيشون الحاضر ولا
المستقبل"

يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبداً ، و يموتون كما لو أنهم لم
يعيشوا أبداً"







Miss0mr3ba  (12 years ago)





♥ -


خآصم رجل زوجته فغضبت وكتمت ،
وجعلت تضع ملآبسهآ في آلحقيبة . .
عآزمة على آلذهآب إلى بيت أهلهآ. .
. و أحس زوجهآ بالأمر،
فبآدر بكلمة جميلة وأبتسآمة لطيفة
ثم سألهآ :
مآذآ تفعلين؟


فقآلت: أدخل ملآبس آلصيف وأخرج ملآبس آلشتآء . .


# رقيقآت هن . . .
ترضيهن الكَلمة وتكَفيهن آلأبتسآمة ♥





Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com