OwnSkin logo
To sign my guestbook, you need to signin first.
Cuming soon

nano464 Guestbook

nano464  (12 years ago)
.'. ليكن قلبك نقطة قوتك .'. الشعور و الإحساس المرهف للحب والحياة يعطي السعادة لـ المرأة و الرجل و لا تكتمل سعادتهما ويكتمل عندهم مفهوم الحياة إلا عندما يكونا معا و على قدر من التوازن والإنسجام . إلا انه هناك عوامل تؤثر و على سعادتهم و معدل قوة التوافق . من أهم هذه العوامل .:. سوء الفهم وعدم الثقة بـ نوايا بعضهم ورصد الأفكار السلبية التي تدمر المحاور التي تتركز عليها العلاقة الناجحة: وأهم ما يتم إهمال فكرة وهي نقطة الإنطلاق الرئيسية في أي علاقة من المرأة والرجل في العلاقة بينهم هو أن العلاقة المثالية هي علاقة تكـامل لا تنافس سلبي .: وعندما يضطرب فيهم طئس العلاقة يجب ألا تتدخل عواطفهم و إنفعالاتهم في معيار الحكم . أحيانا عندما تتدخل العواطف والإنفعالات في أي حكم يكون الحكم ئاسي من أحدهم بحق الآخر . وهذا بدوره ربما يسبب اضطرابات نفسية وإكتئاب لـكلا الطرفين أو أحدهما ويؤثر ذلك تأثير مباشر أو غير مباشر على محيطهم الاجتماعي .:.=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*
nano464  (12 years ago)
تشير نتائج البحوث والاحصائيات‎ ‎أن هناك علاقة قوية بين الإكتئاب والأمراض الفيزيولوجية الامراض التي تصيب الإنسان أصلها أسباب نفسية . و بسبب الإكتئاب بـ وجه خاص والعلاج الناجح لـ معظم الامراض الفيزيولجية تتم بـ نجاح أحيانا عبر العلاج النفسي . و الأزمات النفسية من عصاب وفصام و رهاب واكتئاب الخ . و أساس وأكثر هذه الأزمات هو عدم التوافق بين المرأة و الرجل . يجب دائما عدم إغفال أي سوء فهم أو خطأ دون تصحيح . لأن كل شيء يسير ببطء أو بسـرعة إلى الفوضى ومهمة الانسان هو درء تسارع الفوضى لأنه أي خطأ مهما كان صغيرا يؤدي إلى سلسلة من الأخطاء التراكمية والفوضى مع مرور الوقت مما قد يؤدي إلى نتائج غير متوقعة لا يمكن تفاديها أحيانا . لذا الإنسان دائما يجب أن يتحرك بـ سـكل مسـبق ويدرك أهمية الوقت الذي يكون مجانا في لحظة ولا يقدر بثمن بـ لحظات .
nano464  (12 years ago)
:. يلعب تلوث البيئة دورا أساسيا في الإكتئاب و مما يزيده تلوث الهواء بـ الرصاص و الملوثات الأخرى وتلوث المياه والبيئة المحيطة. إضافة الى العوامل المختلفة ومنها ضغوط الحياة والعمل وأثره على الجسم . أثناء عمل الخلايا واستهلاك الاوكسجين و الطاقة من الغذاء و عمليات الأيض تترسب الجذور الحرة و تتراكم المواد السامة في الخلايا و الخلايا العصبية بـ سـكل خاص ويتم تحييد هذه السموم فقط أثناء النوم العميق . وعند عدم تحييد هذه السموم تجري أعراض الإكتئاب ونتائجه المتتابعة . و يجب تنقية الجسم من السموم المتراكمة والتحول ميكانيزم الجسم الى طاقة وحيوية متجددة دائما .=*=*=*=*=*=*=BBC*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*
nano464  (12 years ago)
.'. ما هي أقوى تجربة يمكن أن يبلغها المرء بـ جهده ؟ .:::::::::::::::::::::::::::::::::::::. يتفق عامة الناس و نخبتهم على أنها السعادة . ولكنهم يختلفون في تحديد كنهها . أرسطو .
nano464  (12 years ago)
.'. نحن نؤكد بـ أن هذه الحقائق بينة بـ ذاتها : كل بني البشر سواسية ولهم حقوق منها :. الحق في الحياة :. الحرية :. السعادة .'. إعلان الإستقلال أمريكا .:
nano464  (12 years ago)
.'. هذا العالم رائع بمقدار ما نكون رائعين .'. S .
nano464  (12 years ago)
.'. existenatial well - being .'. . jilt .في نظرة سريعة ف المجتمعات نرى حالات الانفصال والطلاق وبنسب مرتفعة في المجتمعات العربية . وإذا مناخد تفاصيل دقيقة للاسباب نجد من السهولة تفادي حدوث النتائج . أغلب الأحيان إن لم ينفصلو عن بعضهم لاسباب اجتماعية وعائلية يعيشون حياتهم باهتة جدا كئيبة لا حب فيها ولا مودة . وهذا النمط من الحياة يؤثر تأثيرا سلبيا على حياة الأطفال وإبداعهم وسلوكهم في المستقبل .لأن البنات و الاولاد مثل أجهزة الرادار تماما . لو أحب كل فتى وفتاة "طبعا بعد تغطية الاساسيات " لكن ما هي الاساسيات سأل أحدهم ؟ ـ ' الاساسيات هي مثلا : ماهي الأساسيات لدخول الانترنت ؟ 'ـ هي قواعد بسيتة سهلة التنفيذ ونتائج إيجابية فإنه بالتأكيد ستخلو حياتهم من اية مشاكل تكدر صفو حياتهم وتهدر وقتهم . والوقت ثمين للغاية . و الحياة قصيرة . وهي عشرة قواعد سهلة وبديهية :
nano464  (12 years ago)
... ._ لا تغضبا معا في ان واحد ........................................................................................................................................'. .:. .'. _لا ترفعا صوتيكما عاليا ما لم يكن حريق في البيت.....................................................................................................................................................................................'. .:. .'. _ اهملا العالم كافة ولا يهمل احدكم الاخر ........................................................................................................................................'. .:. .'. _ لا تدعا ساعات الملتقى بينكما تمر دون مودة او ترحيب حار ............................................................................................................................................ .'. .:. .'. _ لا تتكلما بحق بعضكما لا على انفراد ولا في المجتمع ....................................................................................................................................... .'. .:. .'. _ لا تدعا يوما يمر بدون ان يسمع احدكما للاخر عبارات الود والمحبة ........................................................................................................................................'. .:. .'. _ لا يقدم احدكما عبارة انتقاد على حساب الاخر.....................................................................................................................................................................................'. .:. .'. _ لا تجعلا خطا سابقا ارتكبه احدكما موضوعا للتعيير والتعنيف ........................................................................................................................................'. .:. .'. _لا تدعا الشمس تغرب على اي غضب حدث بينكما .........................................................................................................................................'. .:. .'. _ ليحتفظ كل منكما ب شمعة وسموها " شمعة الزعل" .ولما يزعل اي طرف من التاني يشعل الشمعة ولازم الطرف التاني يراضيه فورا ويطفئها ......................................................
nano464  (12 years ago)
.'. بما أنك لن تقدر أن تغير إتجاه الرياح فــ لا تتردد إذنـ بتغيير وجهة الـشراع . تيـسلا .

nano464  (12 years ago)
„ آلإكـتـئـآب „ آويلـــــــي و آويلــــــــــــــنآ منـو.'. .:. .'. .'. .:. .'. .'. .:. .'. .'. .:. .'. .'. .:. .'. .'. .:. .'. .'. التمس راحة العقل والجسم .'.بـ العمق أو الفيض أو الإندماج الشديد بـ الطبيعة والواقع . ليس هنآك مآهو آشد خطرآ على آلإنسآن آكثر من آلآكتئآب وهو يمثل آلمعآنآة وآلمشقة .. إذا نظرنا للتعاسة والاكتئاب و غيرها من الحالات الانفعالية السالبة يمثل الاحساس بالتعب والضجر مزيجا من الانفعال السالب ، ويجمع العناء النفسي مابين المشاعر السلبية والحالات المرتبطة بها كـ الاكتئاب والقلق وبين الاعراض الجسمية الخفيفة مثل الصداع والارق والشعور بالاعياء و فقدان التوافق والشعور بـ قرب حدوث انهيار عصبي كـ نتيجة للإكتئاب الحاد و المشقة . وتعرف المشقة كـ : إستجابة . نمط الاستجابات السيكولوجية والفيزلوجية التي تحدث في المواقف الصعبة„” أو كـ : منبه حدي مجموعة من الظروف التي تتطلب استجابة غيرمعتادة „” أو كـ تفاعل : علاقة الفرد مع البيئة يدركها الفرد على انها منهكة لامكانياته أو مهددة لسلامته .:. .:. .:. وغالبا م يؤدي الإكتئاب الحاد إلى الإنتحار .و نجد عددا أكبر من الرجال بكثير من عدد النساء الذين يقدمن على الانتحار بـ سـكل عام أو بسـبب الإكتئاب .

Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com