OwnSkin logo
To sign my guestbook, you need to signin first.
Is he cute ?

roroo008 Guestbook

ft4k  (12 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم

الصحابي الجليل : سعد بن معاذ رضي الله عنه وارضاه ..

أسـلم وله من العمـر 30 سنه وتوفي رضي الله عنه ولـه من العمـر 36 سنه

عندما توفي رضي الله عنه أهتز لــه عـرش الـرحمـن رحمة الله عليك يـا سعد بن معاذ ماذا فعلة في سنواتك الست حتى يهتز عرش الرحمن .
ft4k  (13 years ago)

" صور اجمل النساء فالعالم "

-الــصـــورة الأولـى:

امرأة حافظة لكتاب الله ,, وتطبق ما فيه من أحكام..

-الــصـــورة الثانية :

امرأة تتخذ من زوجات رسول الله صلى الله عليه وسلم قدوة لها..

-الــصـــورة الثالثة :

امرأة لا تلتفت لأي دعوة من هنا أو هناك تدعوها لخلع حجاب العفة والطهارة والحياء..

-الــصـــورة الرابعة :

امرأة بارّة بوالديها.. تقوم بواجباتها في كل المجالات...

-الــصـــورة الخامسة :

امرأة لا تنظر إلى ما حرم اللهُ تبارك وتعالى..

.. هؤلاء هن ملكات جمال الدنيا بامتياز..
أسأل الله أن يبارك في نساء المسلمين وأن يحفظهن ذخراً لهذا الدين العظيم...
ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم

إنــه اللــــــــــــــــــــه
الليل من حاك دجاه .. انه الله
الصبح من أسفره و صاغ ضحاه .. انه الله
النوم من جعله وفاة و اليقظة منه بعده حياة .. انه الله
الطير في جو السماء من أمسكه و رعاه .. انه الله
العقل من منحه و أعطاه .. انه الله
الهواء تحس الأيدي و لا تراه من أخفاه .. انه الله
الصخر من فجر منه المياه .. انه الله
اللبن من بين فرث و دم من صفاه .. انه الله
النهر من أجراه .. انه الله
البحر من أطغاه .. انه الله
المضطر من يجيبه .. انه الله
الملهوف من يغيثه .. انه الله
الضال من يهديه .. انه الله
من شق سمعك و بصرك .. انه الله
من أطعمك من آواك و نصرك .. انه الله
انه الله انه الله انه الله انه الله انه الله انه الله

ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم

* * فـضـل شـهــر شعبـان * *

عن أسامة بن زيد رضي الله عنهما قال : قلت يا رسول الله لم أرك تصوم شهرآ من الشهور ما تصوم من شعبان ؟ قال : (( ذلك شهر يغفل الناس عنه بين رجب ورمضان وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين فأحب أن يرفع عملي وأنا صائم )) رواه احمد. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إذا كان النصف من شعبان فأمسكوا عن الصوم حتى يكون رمضان )) رواه احمد .. ــ أما أحاديث عن قيام ليلة نصف شعبان فقط ضعفه العلماء وقالوا أنها ضعيفه ولاتصح ولم يصح عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا عن أحد من أصحابه تخصيصها بقيام أو صلاة ..

* * يـوم الشــك * *

كنا عندعمار رضي الله عنه في اليوم الذي يشك فيه فأتى بشاة فتنحى بعض القوم فقال : عمار : من صام هذا اليوم فقد عصى أبا القاسم ــ صلى الله عليه وسلم يوم الشك : يكون أما 29 شعبان أو 30 شعبان ولا يجوز صيام هذا اليوم إلا ان صادف يوم الاثنين والخميس والشخص محافظ على ان يصوم هذه الأيام فجاز له ذلك. فالصيام في هذا الشهر له فضل كبير يغفل عنه الكثير أو يتكاسل عنه .. وقال الشيخ ابن باز رحمه الله : المراد في نهي الصيام بعد نصف شعبان هو ان يبتدأ الصوم بعد نصف الشهر لكن ان بدأ من أول الشهر واستمر فلابأس بذلك وقد أصاب السنه .. (( مجموعة الفتاوي ابن باز ))

ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم

كن يقظاً

" قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من قام رمضانا" ايمانا واحتسابا" غفر له ما تقدم من ذنبه . متفق عليه



شفاعة القرآن

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اقْرَءُوا الْقُرْآنَ فَإِنَّهُ يَأْتِى يَوْمَ الْقِيَامَةِ شَفِيعًا لأَصْحَابِهِ... مسلم



الإعتكاف

عن بن عمر رضي الله عنه ، (كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعتكف العشر الاواخر من رمضان ) .... متفق عليه



فلا تكن ممن قال سمعنا وعصينا ، ولكن قل سمعنا واطعنا


ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم

النشرة البريدية لموقع " مداد "
الشباب والانترنت نصائح وتوجيهات للشباب قضايا الشباب
مداد / قسم الصوتيات



من أهم الوسائل التي ظهرت في عالم الاتصالات والأنظمة الالكترونية، هي ما يسمى بالشبكة العالمية " الانترنت "، الأداة التي أبهرت العالم بإمكانياتها واتساعها وانتشارها. ويعتبر ظهور هذه الشبكة تطورا كبيرا وعميقا شمل جميع المجالات ووسّع الأفق لكل المسارات، وذلك لأن الانترنت وفّر ما لم يكن يحلم به أحد، من سرعة اتصال وعرض معلومات وتبادل بيانات ونشر أفكار بل وحضارات ومعتقدات. من هنا تأتي أهمية استخدام هذه الشبكة العالمية في مجال نشر الدعوة الإسلامية، خاصة وأن الخطاب الإسلامي يعتبر خطابا عالميا شاملا لكل الناس وهذه الخصيصة تجعل من شبكة الانترنت أرضية مناسبة وخصبة لنشر الدعوة الإسلامية إلى العالمين.



منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم

.. : .. { نـداء إلهـي } .. : ..
إلى الذين لوثوا أنفسهم بالمعاصي وتلطخوا بالفاحشة : هاا هو ربكم جل وعلا يدعوكم لتتفيأوا ظلال رحمته ، يدعوكم للتوبة والإنابة إنه هو الغفورالرحيم وإليكم النداء : ( قل يعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعآ إنه هو الغفور الرحيم * ) ياله من شرف !!! ان ينسب الله الذين أسرفوا على أنفسهم بالمعاصي والذنوب وجعلهم عبادآ لعلام الغيوب جل جلاله من أنا ؟ ومن أنت ؟ على المعصية ننسب عبادآ لله ؟ ماطردناالله من هذه الصلة ؟ لاوالله لأنه خالقنا لأنه هو الذي يعلم ضعفنا ويعلم فقرنا ويعلم عجزنا ويعلم جهلنا .. ويعلم ذلنا فإن ذلت قوتك ووقعت في كبيرة من الكبائر أو في معصية من المعاصي فـإيك أن يخذلك الـشيطان وأن يصرفك عن قرع بـاب الرحيم الرحمن وإسمعوا ماذا يقول بـاريـكم : ( والذين إذا فعلوا فـاحشةَ. أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم ومن يغفر الذنوب إلا الله ولم يصروا على مافعلوا وهم يعلمون ) [ آل عمران : 135 ] واسمع إلى هذا النداء الرباني {{ ياابن آدم إنك مادعوتني ورجوتني غفرت لك على ماكان فيك ولا ابالي ياابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي يا أبن آدم إنك لو أتيتني بقراب الارض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شيئآ لأتيتك بقرابها مغفرة’ }}
إنها رحمة الله جل وعلا .. وفضل الله سبحانه وتعالى فجدد ايمانك فرصة دائمة من الله الرحمن الرحيم فها هو باب التوبه مفتوح والله ارحم بعباده منهم بأنفسهم ولـ!ـ!ـكن ..! متى ينتصر المسلم على هواه وشهواته وعواطفه ؟! متى يقف مع نفسه وقفة الرجال الشجعان الذين لا يطلقون لشهواتهم العنان بل تكون عواطفهم ورغباتهم موزونة بشرع الله محفوفة بآداب الإسلام وأخلاق القران ..

ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم

@ * الصحـابي الجليـل * @
ابو هريرة رضي الله عنه .

كان أبوهريرة أكثر الصحابه ملازمة للنبي صلى الله عليه وسلم وكان ناصحا للناس ويأمرهم بالمعروف وينهاهم عن المنكر وروى أكثر من (5000 ) حديث ... وعند وفاته بكى رضي الله عنه وقيل له : مايبكك ؟ فقال : اني لا ابكي على دنياكم هذه ولكن آه من قلة الزاد وطول السفر...

رضي الله عنك يا أبا هريرة

راوي الحديث وناقل السنه وناقل العلم الشرعي للأمة يقول ( آه من قلة الزاد ) فماذا نقول نحن اليوم ؟ وماذا يقول المقصرون والمفرطون والمذنبون ..؟

فالله الله بالمحافظة على أوامر الله و الاجتهاد بالتمسك بسنة النبي صلى الله عليه وسلم فعلى المؤمن ان يعمل الخير حتى لو كان أمرآ بسيطآ ويستمر عليه ويثبت على ذلك ..

فكلنا سوف يخرج من هذه الدنيا الفانيه ( فهــل جمعنــا و جهزنـا الــزاد ليــوم المعــاد . )


@ * خدمة الأمـة الإسلاميـة * @
ft4k  (13 years ago)


بالنيابة عن بلّغوا عنّي ولو آية‏

فضل الصلاة على أفضل البرية‎ وازكا البشريه
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي طَلْحَةَ عَنْ أَبِيهِ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ جَاءَ ذَاتَ يَوْمٍ وَالسُّرُورُ يُرَى فِي وَجْهِهِ فَقَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا لَنَرَى السُّرُورَ فِي وَجْهِكَ، فَقَالَ: " إِنَّهُ أَتَانِي مَلَكٌ فَقَالَ يَا مُحَمَّدُ أَمَا يُرْضِيكَ أَنَّ رَبَّكَ عَزَّ وَجَلَّ يَقُولُ: إِنَّهُ لَا يُصَلِّي عَلَيْكَ أَحَدٌ مِنْ أُمَّتِكَ إِلَّا صَلَّيْتُ عَلَيْهِ عَشْرًا وَلَا يُسَلِّمُ عَلَيْكَ أَحَدٌ مِنْ أُمَّتِكَ إِلَّا سَلَّمْتُ عَلَيْهِ عَشْرًا؟ قُلْتُ: بَلَى أَيْ رَبِّ " أخرجه أحمد والنسائي .
قال الإمام محمد بن صالح العثيمين رحمه الله وطيب ثراه في كتابه الشرح الممتع (3/227): معنى "اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد": (اللهم) معناها: يا الله. (صل على محمد) صلاة الله على نبيه: ثناؤه عليه في الملأ الأعلى أي عند الملائكة المقربين. (وعلى آل محمد) أي وصل على آل محمد، وآل محمد: قيل: إنهم أتباعه على دينه، وقيل: آل النبي صلى الله عليه وسلم قرابته المؤمنون، والصحيح الأول وهو أن الآل هم الأتباع.


منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم
~@ [ نحـن خيـر أمـة ] @~
الحمدلله معز الإسلام بنصره ومذل الشرك بقهره ومصرف الأمور بأمره ومستدرج الكافرين بمكره ، الذي قدرالأيام دولآ بعدله وجعل العاقبة للمتقين بفضله .
~@ [ أمتـي الغـاليـة ] @~
حديثي إليك اليوم ذو شجون أما تسمعين فحيح الأفاعي تخط طريقها في ظلام غفلتك لتغتال فرجك .
~@ [ يـا أهـل المـروءات ] @~
دخلت على المروءة وهي تبكي فقلت علام تنتحب الفتاةَ فقالت كيف لا ابكي وأهلي جميعا دون الخلق ماتوا .
~@ [ متـى يـا أمتـي ] @~
تنفضين غبار الذل ومتى تكسرين قيود الخنوع ومتى تنزعين اغلال العبودية ثم متى تسرجين بخيول العز ؟ عار علينا نردد أننا ابناء من سادوا وكانو والقدس غارقة يمزقها الأسى ويعيد رجع أنينها الجولان حتٌام ينخر في عزائمنا الهوى وتديبنا الآهات والأحزان ؟ نسال الله ان ينصر أخواننا في فلسطين وأن يرزقنا صلاة فيه وان يعجل بهلاك أحفاد القردة والخنازير .
فهيـا يا أسـود التوحيد يا ليـوث صلاح الديـن.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى صحبه اجمعين .

Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com